صور pokemon goبوكيمون غو هي اول لعبة من صناعة شركة نينتندو تغزو بها العالم الافتراضي الواقعي على الاجهزة المحمولة الذكية التي تعمل بنظامي أبل وأندرويد خصوصا آيفون و سامسونغ. وقد أثبتت اللعبة بشكل سريع جدا انها ذات شعبية واسعة بشكل لا يصدق حيث يعمد لاعبي البوكيون من حول العالم على تنزيل او تحميل التطبيق والبحث عن وحوش البوكيون في محيطهم.

:Download - تحميل اللعبة:


على الرغم من أن شعوب معظم دول العالم تنتظر على أحر من الجمر للقبض على بوكيمون على هواتفهم الذكية، ففي الوقت الحالي أصدرت بوكيمون جو رسميا فقط في الولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا، مع مشجعي بوكيمون في باقي دول العالم بالانتظار وستزداد شعبية بوكيمون جو بوتيرة منتظمة عند اضافة المزيد من الدول رسميا. والخبر السار هو أنه حتى لو لم تكن في الولايات المتحدة ,فامكانك الآن تحميل بوكيمون غو لأجهزة اندرويد وأجهزة أبل أي أو اس أيضا.

ومع ذلك، هناك طريقة للعب POKEMON GO في الوقت الحالي دون الحاجة إلى الانتظارالاطلاقها رسميا في دولتك، ونحن نبين لك كيفية تحميل بوكيمون غو لكل من أندرويد و iOS.

هنا تجد رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon GO او تحميل بوكيمون غو المنتظرة و بشدة في عالم الالعاب التفاعلية على الهواتف المحمولة . تهدف لعبة بوكيمون قو اندرويد ( لعبة بوكيمون غو ) الى ان يتحرك اللاعب على خريطة تشبه خرائط قوقل Google Maps للحصول على فرصة الامساك بما يسمى بـ بوكيمون Pokemon الذي يتواجد في البيئة المحيطة باللاعب . تحميل لعبة Pokemon go يتيح لك التفاعل مع المحيط في نظام محاكاة متكامل و شبيه بالواقع . لعبة البوكيمون الشهيرة تعتبر تمثيل واقعي لمسلسل الانمي الياباني الشهير pokemon ( بيكمون ) ، و يتفاعل اللاعبين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم و من قام بـ تنزيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد مع لعبه بوكيمون قو حول العالم لتصبح اكثر العاب اندرويد 2016 شهرة و يصبح تحميل بوكيمون جو او لعبة بوكيمون غو رقم قياسي في متاجر و اسواق اندرويد . في هذا المقال نوفر لكم رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon GO مباشرة بالاضافة الى اننا نتيح لك التعرف على لعبه Pokemon GO اكثر و معرفة ما هي لعبة البوكيمون المنتشرة في الفترة الاخيرة و كيفية لعب pokemon go للذين يتسائلون ” ازاي العاب بوكيمون غو ” او ” كيف تلعب البوكيمون ” ، كل ذلك و اكثر في شرح مفصل مع الصور و شرح .

كيفية تحميل لعبة بوكيمن جو لأجهزة الاندرويد

اذا كنت تود لعب لعبة البوكيمون على جهازك السامسونغ وانت لست من الدول المتاح تحميل اللعبة بها من متجر جوجل بلاي, فما عليك فعله ثم اتباع الارشادات التالي التي تشرح له كيفية تحميل اللعبة من مصدر وسيط مجانا

تحميل ملف Pokemon Go APK

- تحتاج أولا إلى السماح لجهاز الاندرويد الخاص بك لتركيب وتشغيل التطبيقات التي تم تحميلها من أماكن أخرى. كن حذرا عند تشغيل هذا الإعداد، وسوف تحتاج إلى التأكد من أنك فقط تحميل التطبيقات التي تعرف أنها آمنة وموثوق بها.

- ثانيا: قم بفتح إعدادات المحمول والذهاب إلى خاصية الامان وةالحماية. ثم انتقل للاسفل بجوار "مصادر غير معروفة"، قم بتبديل التأشير لتشغيل هذه الامكانية

- الآن تحتاج إلى تحميل ملف Pokemon Go APK . على جهاز الاندرويد الخاص بك اذهب إلى صفحة ويب بوكيمون غو APK واضغط على "تحميل APK". حدد "موافق" عندما تظهر رسالة تحذير وسوف تبدا عملية تحميل اللعبة.

- حرك إصبعك لأسفل من أعلى جهاز الاندرويد الخاص بك لرؤية منطقة الإعلام والاشعارات وحدد الملف اللعبة، ثم حدد "التثبيت". الان اصبح بامكانك اللعب. صيداً سعيداً!


كيفية تحميل وتثبيت POKEMON GO على تلفون اي فون

إذا كان لديك جهاز iPhone أو جهاز iOS أخر، فان عملية الحصول على بوكيمون جو هي مختلفة قليلا.

في حين أن اللعبة متاحة في المتجر،فقد لا تكون متوفرة للتحميل من دولتك ولذلك عليك اتباع تعليماتنا حول كيفية تحميلها وتثبيتها.

- تسجيل الخروج من معرف أبل الخاص بك

أولا وقبل كل شيء، ستحتاج إلى جعل اي فون الخاص بك يظن أنك في المنطقة التي يمكن تحميل لعبة البوكيون منها. عليك فتح الإعدادات على اي فون الخاص بك، اضغط على "معرف أبل"، وحدد لتسجيل الخروج.

الآن نعود إلى إعدادات وحدد عام> اللغة والمنطقة. قم تعيين منطقتك أنك في الولايات المتحدة أو نيوزيلندا أو أستراليا - كل من هذه المناطق يمكن تحميل بكيمن غو منها.

- افتح متجرآيفون

والآن افتح المتجر. ابحث عن لعبة Pokemon Go و ستظهر لك. إذا لم يكن اختيار التطبيق مجاني, عندها اختر 'إنشاء معرف أبل جديد ".

اذهب الى عملية إنشاء معرف أبل وحدد "لا" في قائمة الفواتير وأضف الولايات المتحدة، نيوزيلندا أو عنوان استرالي. أبحث في جوجل عن عنوان سكن في استراليا او امريكا ان طلبوا منك عنوان.

- تحميل بوكيمون العودة على اي فون الخاص بك

الآن يمكنك تحميل وتثبيت بوكيمون جو على اي فون الخاص بك أو جهاز الآي باد. عندما يتم اطلاق اللعبة في منطقتك يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى مع معرف أبل الخاص بك - على الرغم من أنك قد تحتاج إلى إعادة تثبيت اللعبة مجددا ولكن لن تخسر ما قد تكون انجزته بها لانه لحسن الحظ يتم حفظ البيانات الخاصة بك في السحابة الافتراضية، لذلك ستكون قادرا على لعب بوكيمون غو من حيث توقفت.

:Download Pokemon Go

Loading...

إرسال تعليق

 
Top