يعتبر الواتس اب من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي اصبح لها متواجد من فترة وتمكن من تغيير مفهوم التواصل والاتصال بين الناس اجمعين على مختلق بقاع الكرة الارضية. وقد اطلق الواتساب نسخة جديدة مخصصة للابتوبات المحمولة والكومبيوترات سواء التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز او ماك.


هذه النسخة الجديدة من التطبيق ستشكل تغيير مهم للمستخدمين الذين لن يكونوا بحاجة الي مساحة من المتصفحات لتشغيل الواتس اب الاجهزة المحمولة. فالتطبيق الجديد يعمل ك امتداد لهاتفك المحمول حيث يعكس الرسائل والمحادثات من محمولك الى جهازك.

ان استخدام نسخة الدسكتوب من التطبيق الحديث توفر العديد من المميزات من ضمنها خاصية الاشعارات واختصارات افضل للوحة المفاتيح. كل ما عليك فعله هو تنصيب الواتس اب على هاتفك و على اللابتوب على ان تكون يعمل بنظام ويندوز ثمانية او نسخة احدث.

ان استخدام النسخة المكتبية من الواتساب هو امر سهل. فما ان تحمله وتنصبه على جهازك فما عليك سواء عمل مسح ضوئي للكود الذي يظهر على شاشة محمولك وفتح القائمة واختيار واتس اب ويب. ما ان يتم التعرف على محمولك عندها يتم اجراء عملية وصل وربط اوتوماتيكي بين الحسابين.

وبما ان الابتوب يستخدم هاتفك لاجراء عملية التنسيق بينهم سواء سامسونج او ايفون او اندرويد او غيره، لذلك من المفضل ان تتاكد انك تستخدم شبكة الانترنت الواي فاي قبل استخدام الواتس اب على الدسك توب حتى لا تخسر رصيدك من المحمول.

يمكنك تحميل/تنزيل النسخة من هنا

إرسال تعليق

 
Top