أعلن اليوم رسمياً الأستوديو المطورر للعبة كول اوف ديوتي : بلاك اوبس 3 Treyarch بالتعاون مع الناشر Activision إطلاق النسخة النهائية من لعبة Call of Duty: Black Ops III وتتضمن لعبة للطور الجماعي لأول مرة وتدعم اللغة العربية.



هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول يتم تطويرها من من قبل ترياك وهي من نشر بواسطة أكتيفجن. اللعبة هي تكملة للعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 التي صدرت في 2012، و من المتوقع صدورها على مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس ون، إكس بوكس 360 في 6 نوفمبر

استعد للانضمام لرفاقك في مغامرة جديدة مع عنوان “كول أوف ديوتي” القادم Black Ops 3 مع النمط التعاوني الجديد والذي سيسمح لك بالانضمام لثلاثة من رفاقك في طور القصة. حيث أطلقت Activision عرضاً جديداً كان قد عُرض في مقصورة Sony خلال E3 المنصرم يركز بشكل أساسي على النمط التعريفي Cyber Core Tutorial وطريقة اللعب الجماعية.

Call of Duty: Black Ops 3 قد صممت حول مبدأ اللعب الجماعي بأربعة لاعبين لذا ستجد أن ساحات المعارك أوسع من ذي قبل لتسمح بحرية التصرف والتخطيط، كما أن شخصيتك الرئيسية قابلة للتعديل بشكل كلي من الأسلحة إلى الأزياء والقدرات الخاصة مع نمط اكتساب خبرة كامل. بالإضافة للعديد من الميزات الأخرى.

كول اوف ديوتي صالحة لمنصات الحاسب الشخصي، البلايستيشن 3/4 والأكسبوكس 360/ون ابتداء من السادس من نوفمبر.فالنسخة النهائية هي للطور الجماعي من لعبة Call of Duty: Black Ops 3 تم إطلاقها في 6 نوفمبر للبلاي ستيشن 4 والاكس بوكس ون و PC بعد إطلاقها اولا على PlayStation 4 

وكانت شركة أكتفيجين أعلنت في وقت سابق عن قدوم لعبة Call of Duty: Black Ops III – كول اوف ديوتي : بلاك اوبس 3 بطور لعب تعاوني لطور القصة يصل عدد الاعبين فيه الى 4 لاعبين وطور جديد للزومبي مختلف عن السابق .

بعد قلق العديد من معجبي سلسلة إطلاق النار حول العالم حيال حصرية جزئها القادم Call of Duty: Black Ops 3 لمنصات الجيل الحالي الجديد وترك منصتي البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 في الخلف، أتت Activision لتعلن عن أن اللعبة هي في الحقيقة قادمة لتلك المنصات أيضاً، لكن على حساب بعض المزايا.

ارتبط اسم لعبة إطلاق النار الشهيرة “كول أوف ديوتي” في ساحاتها ومسابقاتها التنافسية بجهاز Microsoft الأكسبوكس ون. كل ذلك سيتغير مع إطلاق الجزء القادم “بلاك أوبس 3″ وتوجه اللعبة في منافساتها إلى منصة البلايستيشن 4.

يمكنك الآن شراء اللعبة بشكل رسمي من خلال متجر البلايستيشن والاكسبوكس التي وصلت اليه بشكل رسمي في 6 نوفبر 2015 .

Loading...

إرسال تعليق

 
Top