محدّث: أعلن وزير التربية الياس بو صعب ان علامات الطلاب في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة البريفيه لن تنشرعلى الانترنت بشكل نهائي. فلا موقع سكوول نت ولا موقع نهارنت سوف يعرضوهم لسببين احدهم تقني يتعلق بقدرة المواقع على تحمل ضغط الزواء والسبب الثاني انهم يبتغون ربح المال منكم بالتعاون مع شركات التلفون ام تي سي تاتش والفا.

المهم انه سترسل العلامات الى المدارس التي تعلمتم بها بعد ان ينتهي تدقيقها مبدئيا اليوم الاثنين 26 حزيران 2015 ويمكنكم زيارة مدارسكم غدا للحصول على علاماتكم ان لم يتأخر المدراء بالحصول عليهم.

:علامات طلاب البريفيه 2015:
جبل لبنان - البقاع - بيروت - الجنوب - الشمال - النبطية



>> علامات SE و LH <<
>> علامات GS و SV/LS <<

انتهت مرحلة صدور نتائج الامتحانات الرسمية اللبنانية للمرحلة المتوسطة البريفيه دون ان تصدر علامات الطلاب. الجميع يتسائل متى واين سيتم وضع علامات البريفيه على الانترنت او من اين يمكن ان يحصل على علاماته وما هو مجموعه.

الاجابة انه لا احد يعرف متى ستصدرعلامات الطلاب على الانترنت لان الامر يتعلق بمسالة تقنية. مبدئيا سيتم عرضهم على موقع نهارنت لجميع المحافظات الجنوب والنبطية وبيروت و جبل لبنان والشمال والبقاع لكن للان لم يتم تحديد تاريخ ذلك.
علامات طلاب البريفيه بدي اعرف علامات مواد البريفيه كيف وبأي موقع؟  ما هي علامات الرقم لامتحانات البريفيه  الاوائل في لبنان شهادة البريفيه المتوسطة الصف السابع اكتب رقمك لتحصل على علامتك  موقع وزارة التربية اللبنانية نتائج البريفيه 2015 grades of brevet examsالاوائل في الشهادة المتوسطة لسنة 2015 في لبنان
Loading...

إرسال تعليق

  1. غير معرف29/6/15

    نحنا طلاب بدنا نعرف أيمتى تب

    ردحذف
  2. غير معرف1/7/15

    Badna na3rif l3alemet pleaaaaaaaas 😥😥😥😥

    ردحذف
  3. غير معرف8/7/15

    la aya nhar!!!! chu hyda bdna na3ref l3alamet

    ردحذف
  4. غير معرف27/7/15

    2ymata badna njeb shhadat lbrevet

    ردحذف

 
Top